الثلاثاء، 27 ديسمبر، 2011

كيف تصبح أجدع شيء على الإطلاق في أقصر مدّة ممكنة؟

كيف تصبح أجدع شيء على الإطلاق في أقصر مدّة ممكنة؟
أنا واحد من الناس الذين يطمحون أن يكونوا أفضل شيء ممكن في الدنيا، هل أنت واحد منهم؟ إذن مرحبا بك في مجموعتنا :) مجموعتنا إسمها "مجموعة الذين يريدون أن يكونوا أكثر حاجة مهمّة في التراب الوطني" (أتمنّ أن يحاكم من اقترح عليّ هذا الإسم محاكمة غاشمة!) ..لا علينا.
كنّا في إحدى الجلسات العائليّة.. سألت أحد أقربائي الذي سافر إلى دولة أخرى: أنت يا سيّدي زرت البلدان و تعرّفت على الأجناس الأخرى و خالطت أصناف و أنواع البشر المختلفة و خضت الكثير التجارب و المعارف و ..إلخ إلخ، يعني صرت كأنّك مراسل قناتنا الإخبارية مباشرة من هناك! لديّ سؤالان في الحقيقة: هل ستكمل تناول تلك الحلوى أم أنّك اكتفيت؟ و السؤال الثاني:  ماهو السرّ/الوصفة لكي يصبح الإنسان على أحسن ما يرام و على أفضل مايكون و في أحسن الأحوال، و كيف يصبح أفضل حاجة حصلت في حياة النّاس ..بتعبير عامّي كيف يصبح حاجة "محصلِتْش" ؟؟
أجاب الأخ ببساطة: على حدّ علمي لا يوجد أي سر..إذا أردت تعلّم شيء/تطوير مستواك في شيء/ زيادة مهاراتك في شيء عليك بذل أقصى جهدك! ونعم ..مازلت أريد قطعة الحلوى تلك!
نعم علينا أن نبذل أقصى جهدنا .. قريبي هذا عندما كان يصعد الطائرة عائدا إلى عمله في بلاد الغربة .. وقبل أن يصعد بثوان قليلة ناداني: عبدوووو .. لقد كنت أمزح!! السرّ هو.. *آآتشووومننمنتخهشعسي!!!*
كما ترون أحدهم كان واقفا أمامي لم يجد وقتا يعطس فيه إلاّ عندما كان قريبي هذا يخبرني بالسـّر لكي أصبح أجدع حاجة في الدنيا!....يرحمك الله، يرحمك الله يا أخ العرب!
لذلك أعتذر للقرّاء الأعزّاء و أنصحهم أن يعتبروا أنّ السرّ هو "بذل أقصى جهد ممكن" .. إلى أن يعود قريبي هذا إلى أرض الوطن!

هناك 8 تعليقات:

  1. يرحمني ويرحمك الله أخ غير عادي
    إذا واصلت أنت الكتابة وواصلنا نحن قراءة على هذا المنوال فسنصبح أحد هذه الأشياء :
    - أجدع ناس وهذا ما نتمنى .
    - أخدع ناس.....
    - عباد نورمال .
    وعلى كل أبواب دريد حسين و جوان فيل ليست مفتوحة للجميع .

    تعجبني مدونتك لأنها تجعلني أفكر في معنى الجنون واااااصل
    محبك أنس الذي عرفك من خلال هذه المدونة .

    ردحذف
  2. بالله عليك شوفلنا واحد مش محتاج كل هالسفر يعطينا وصفة كيف تصير جدع وخلاص. أبتسم كلما قرأت كلمات هنا وهي صفة تجعلك جدعا قياسا إلى كثرة تشنافي.. واصل

    ردحذف
  3. اذا واصلت ادمانك ساصاب بشيء ما لا ادري ماهو
    دوكا خليتنا لحقنا للصح و عطس صاحبك ، خلينا صحا

    ردحذف
  4. يا رجل إنها أشياء كثيرة ومعقدة! تلك التي يجب أن تفعلها لتصبح أفضل الناس وأجدعهم!حتى تصبح حاجة ما حصلتش!سلني أنا... فلقد ممرت بأغلب التجارب التي مر بها قريبك..ولأنها أشياء كثيرة ومعقدة وهي تعد أسرارا فلن أخبرك إلا بالقليل.وهذا عرض خاص لن يستمر! بالنسبة لك يجب عليك أن تتابع الكتابة هكذا.وستصل بإذن الله .بالنسبة لقرائك الكرام وأنا منهم، واحدة من الخطوات هي أن يتابعوا مدونتك وكتاباتك.مثلما قال الأخ في التعليق الأول.وسيصلون أيضا بإذن الله.

    لقد فتحت صفحة فيس بوك ؟إذا فأنت تملك حسابا.مبروك عليك وجع الرأس :)

    ردحذف
  5. حدد اهدافك بوضوح وحافظ على مشاعر ايجابية وباذن الله لا شيء مستحيل

    ردحذف