السبت، 31 ديسمبر، 2011

تدوينة مزرّبة

أنا أكتب هذه التدوينة والشاي على النّار :)
في شرفة المنزل، الجو بارد و مظلم هنا،القليل من السحاب..والنجوم...و زربية الجيران الساكنين فوقنا تتدلّى من فوق و تحجب الرّؤية كالعادة!
في النهاية مهما كانت الظروف، والمشاكل، على الإنسان أن يسعى لأن يكون أفضل نسخة ممكنة من نفسه ..
 6578- 2012 - 2011 كلها مجرّد أرقام ، أتمنى أن يحرص الجميع و يسعوا بأقصى طاقة و أقصى سرعة و أقصى...كل شيء لأن يكونوا أناسا أفضل، ليس هذا العام فقط، ولكن في الحياة بشكل عام.
ليست لديّ مشكلة معك سواء أحتفلت ببداية السنة الجديدة أم لم تفعل، مشكلتي معك هي إذا كنت تنشر زربيتك فوق بيوت جيرانك فتحجب عنهم رؤية النجوم، أدخلوا زرابيكم يا جماعة!
أعتقد أنّ الشاي جاهز، فوداعا :)
------------------------------------
بالمناسبة: حبّونا على الفيسبوك يا جماعة :)

هناك 9 تعليقات:

  1. طبعا لو كنت شريرا كنت قادرا أن تجذبها نحو الأسفل بأقصى سرعة، وإن كنت مثلي أنا يمكنك أن تستشيط غضبا وأنت تتخيل مشهد إسقاطك للزربية

    ردحذف
  2. @seifo:
    ثمّ يحدث انفجار كبير !!!ثمّ يظهر البطل و قد ملأته الجروح بين الدخان!!! فيمسكه الـboss الغاضب قائلا : لقد تسبّبت في أزمة دبلوماسية بين دولتنا و الدولة الّتي فوقنا أيّها المتهوّر! ..*ثمّ يبتسم* لكنّك أنقذت حياتنا جميعا!
    *موسيقى حزينة* جينيريك الّنهاية.

    ردحذف
  3. مشكلة الزربية ساهلة
    ما عليك سوى ان تستضيف قط شوارع في المنزل لاسبوع و سيخلصك من المشكلة نهائيا يبقى فقط مشكلة التخلص من القط بعد ان ينهي عمله :)

    ردحذف
  4. شجون: ألا تعتقد يا عبدو أن الزربية فال خير عليك في بداية السنة لأني متأكدة لو رأيت النجوم جيدا لكان الشاي تبخر و احترق الموقد ووبخت أمك.

    ردحذف
  5. لوكنت مكانك لاستدعيت الاطفاء و اضرمت النار فيها , و بعدها يطلع الجنريك الحزيم من اعداد الموسيقار سيفو
    اخراج نسيم :p

    ردحذف
  6. عبد مش نورمال :) أتمنى أن تزول زرابي من هم فوقنا لنرى بعض الأمل في بلادنا..

    ردحذف
  7. قل لي يا عبدو... هل مول الزربية يحتفل بالعام الجديد؟
    سؤال مهم جدا بالنسبة لي.

    ردحذف
  8. @يوسف
    ربّما بنشره للزربية يعبّر عن احتفاله و ربمّا ينشرها لأنّ لديه ضيوفا في الغد و يريدها جافّة، في كلتا الحالتين، لا أستطيع أن أرى النجوم.

    ردحذف