الأربعاء، 5 أكتوبر، 2011

تدوينة عشوائيّة

- النّعاس إبن كلب، و رجاءا لا تسألني لماذا النُعاس إبن كلب،،، يمكنك أن تسألني "ماهو تعريفك لمصطلح "إبن الكلب" .. و سأجيبك أن إبن الكلب هو:  شخص لا يأتي طوال الليل ..  يأتي فقط عندما يبدأ أستاذ الرياضيات بشرح أهمّ جزء من الدرس.. و عند مشاهدتي للأفلام الممتعة أو المباريات المهمّة التي سيسألني عنها أصدقائي في الغد ! فعلا النّعاس ابن الكلب.

- لا أعلم لماذا يتعمّد الكبار منع الصغار من شرب الماء مباشرة من القارورة! أعتقد أنهم بذلك ينتقمون من والديهم الذين فعلوا بهم نفس الشيئ .. هاها رائع! أنا أيضا لن أدع أولادي يشربون الماء مباشرة من القارورة .. إنتقاما من والديّ !

- عبارة "سأرى إن كان لديّ متّسع من الوقت" اخترعها شخص تافه كان يريد أن يبدو مهمّا، دائما مشغول و لا يجد متّسع من الوقت لأمور الآخرين الأقل أهميّة .. إذا كُنْتَ تستخدم هذه العبارة أيضا .. إمّا أنّك شخصا تافه تريد فقط أن تبدو مهمّا .. أوّ أنّك فعلا مهمّ .. في هذه الحالة أنا متشرّف بمعرفتك! .. بالمناسبة أنا عبدو! ماذا تشرب؟ عصير/قهوة؟

- سألته : كم الساعة يا أخ العرب؟ ، بهدوء نزع الساعة من يده و قال يكفي هذا.. اشتريت هذه اللّعنة منذ ساعة، 60 دقيقة، كل نصف دقيقة يأتي شخص محترم مثلك يسألني عن الساعة! عندما سألني العشرة الأوائل كنت أبتسم ، لكن بعد الشخص الـمائة ستبدأ في شتم الرسالة العصبية التي أوحت إليك بأن تشتري ساعة! يا ناس ! يا عالم! اشتريت هذه الساعة من أجـلي أنا وحدي! سأكون سعيدا لو أخبرت أحدا من وقت لآخر عن الساعة لكن 120 شخص كثير! كثيييير جدّا! .. ثم حمل الساعة بهدوء و ألقى بها في أقرب بئر .. نظرت إليه لحظات باستغراب ثمّ قلت : لووووول يا راجل سقيسيتك شحال راهي الساعة ماقلتلك احكيلي حياتك  D:
http://c188687.r87.cf1.rackcdn.com/135029_lol_face_meme_3thh.png

هناك 7 تعليقات:

  1. قستها خويا عبدويتر .
    سأرى إن كان لديّ متّسع من الوقت : اتاي برك خو.

    ردحذف
  2. معنديش وقت باش نقرى هذي تدوينة d:
    مرسي فاري ماتش *5

    ردحذف
  3. Nice post ya man ... keep moving on ;)

    ردحذف
  4. شري ساعة اصاحبي
    وماتبقاش تشرب من فم القرعة مباشرة

    ردحذف
  5. خاصة مشكل الساعة يعتبر مشكل عويص جدا في بلادنا
    جون أوم أشحال راهي الساعة ...!!
    تدوينة رائعة

    ردحذف
  6. اتفهم حال اخينا الأخير صاحب الساعة
    قد يقودك بعض الناس الى الجنون في حالات مثل تلك
    لكن لحظة لدي سؤال : من منا لا يمتلك هاتف نقال في جيبه ؟ اراهنكم حتى الجنين يولد و بيده هاتف نقال لما لا نسئل هواتفنا بدل الاشخاص .... ؟

    ردحذف
  7. @عبد الحفيظ
    مرحبا بك .. هواتف النص الشعب ساعتهم غير مظبوطة.
    عبد الحفيظ . أنا لا أملك هاتفا ;)

    ردحذف