السبت، 10 مارس، 2012

انتهت الإمتحانات

يقولون أنّ كتابة "مقدّمة" موضوع هو أصعب شيء، أنا واثق أنّ ابن خلدون لا يوافقني في رأيي لكنني أعتقد أنّه أسهل من ذلك بكثير، وذلك ما سأفعل الآن..سأكتب مقدمة:
.
.
.
 مقدّمة !! THIS IS
الآن بعد أن فعلت، سأنتقل إلى الجزء الأهم وهو صلب الموضوع، لم أكتب في هذه المدونة منذ ما يقارب الشّهر، ولست آسفا ولن أعتذر من أحد طبعا، يا أخي مالي و أنا حرّ فيه :) أيضا كنت قد طرحت فكرة الإبتعاد عن تويتر لمدّة شهر ، تجاوب معي صديقان، إنتهى الشهر ولازلنا مستمرّين في ذلك، تحيّة لهما :) (قد أعود إلى تويتر هذه الأيّام، أو قد لا أفعل!) فعلا هي تجربة تستحقّ الخوض، صفاء ذهن أكبر، وقت أكبر مما يتيح لي التفكير في الشيء المميز القادم الذي أنوي ارتكابه خاصة وأنّ فترة الإمتحانات قد انتهت. ماذا أيضا؟ نعم ، قرأت أمس كتاب "مزرعة الحيوان" إقترح عليّ قراءته أخ كريم من تويتر قبل فترة، فعلا جورج أرويل كاتب القصّة عبقري ، تستحقّ القراءة فعلا،
 
فكّر جيّدا..لو أتيحت لك 30 ثانية لتتحدّث في التلفاز إلى الـ7 ملايير نسمة الذين يعيشون على هذا الكوكب، ما هي الملابس التي سترتديها؟ D:  أمزح..ما الذي ستقوله لهم؟ أجبنا في التعليقات :)
فقط..هذا ما في جعبتي الآن، إذا كانت لديك فكرة مجنونة، أو اقتراح، أكتبه في التعليقات.

هناك 7 تعليقات:

  1. سكان مدينة الطيور الزرقاء يطالبون بعودتك ! وأنا منهم طبعا فقد اشتقت الى تغريداتك المجنونة p:
    أما عن ال 30 ثانية فلن تكفيني يا أخي u_u ههه لكن بعد التفكير ربما سأقول..لا تصدق أي شيء, ابحثت عن الحقيقة بنفسك و احرص على اختيار الجهة الصحيحة , و ربما في النهاية لا يهم ذلك فقط أوقفوا الحرب و القتل باسم الانسانية! القوة بيد الشعوب فسخروها للسلام.و في الأخير أقول.. سلام ;)
    "from "maissa8499

    ردحذف
  2. ان لم تعد للكتابة مجددا بسرعة متسارعة بانتظام (هل توجد اصلا هذه العبارة ؟ لايهم) فاشهد نفسي الطيبة اني ساطلب من نفسي الشريرة ان تفصلك عن النت (...)
    اعتقد ان 30 ثانية انتهت ، شكرا لكم مستمعينا و مشاهدينا الكرام

    ردحذف
  3. السلام عليكم
    أحوالك يا أخي ؟؟ متأكدة أنها نورمال ، أليس كذلك ؟؟
    ممممم ، 30 ثانية فحسب ، الشيء الوحيد الذي سأقوله
    إتقوا الله و امسحوا شيئا اسمه الدراسة عن الوجود :D

    أمزح :p

    سأقول ، و لو أن الثلاثون قليلة حقا : ضع نفسك مكان غيرك في أي موقف ، الظلم و العدل نقيضان أرهقا الجميع ، لنقض على الاول ولنحقق الثاني

    >> أظن أنني تجاوزت الثلاثين

    على العموم ، ما أخبار التحدي ؟ أنت من طرحته وعليه أنت من عليك التنازل أولا

    أسرع إذن ، فأنا أشعر بالحنين للمملكة الزرقاء
    >> إياك و التفكير في أنني قد أنسحب :)

    حفظكم الباري

    ردحذف
  4. في ثلاثين ثانية في التلفزيون سوف استنكر ما تقوم به اسرائيل في غزة و كذلك سوف اندد بجرائم الاسد في سوريا و استنكر عدة امور اخرى لا اتذكرها الان لكن حتما سوف اندد بها و استنكرها و من بعد نترشح للانتخابات في اي دولة عربية ما يهمش كلهم كيف كيف.

    ردحذف
  5. salam
    وانتضر مرور الثواني الى ان تقرب من النهاية واقول
    peace
    مغ رفع شارة السلام بالاصبعين من يدي ^^

    ردحذف
  6. بما أنك طلبت تعليقا هته المرة فسأعلق ولو بعد مرور أكثر من 3 سنوات
    إنتهت 30 ثانية
    وشكرا

    ردحذف